عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو



[ad_1]

 أخبار التقنية: عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو
أخبار التقنية: عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو

مرحبا بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي, أخبار التقنية: عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو, حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا, عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو, عزيزي الزائر, موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية, أخبار التقنية: عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد لعالمي ستبدأ يوم 19 يوليو, حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية, أخبار التقنية: عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو, لنقوم بعرضها علي موقعنا, عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو, وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار. [19659004] الاثنين 9 يوليو 2018 5:45 مساء الأقتصادي إذا كنت من عشاق هواتف Nokia الذكية التي تطلقها شركة في السوق HMD Global Oy, فقد تكون سعيدا بمعرفة أن الهاتف Nokia X6 سيخرج في وقت لاحق من هذا الشهر من الصين, وبالضبط في اليوم 19 يوليو. والإنطلاقة ستكون من هونغ كونغ.

Xع Nokiaد Nokiaد Nokiaد Nokiaد Nokiaد Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Nokiaإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalإ Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر Globalر. ولقد رأينا بعض التلميحات هنا وهناك ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء بشكل رسمي حتى الآن.

التقرير الصودر اليوم يستند على أقوال أدلى بها مصدر من إحدى الشركات الإعلامية الكبرى في هونغ كونغ, لذلك فهذه المعلومات قد تكون صحيحة بنسبة كبيرة جدا. وعلاوة على ذلك, فهذا التقرير يقول بأن الهاتف Nokia X6 سيصل إلى الأسواق العالمية بإسم مختلف وهو Nokia 6.1 Plus ولكن المواصفات التقنية ستبقى على حالها من دون تغيير, ونفس الشيء ينطبق على التصميم.

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا, أخبار التقنية: عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو, لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع, لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولا بأول من موقع الأقتصادي, عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو.

المصدر: إلكتروني

[ad_2]
Source link