مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 138 مترجم بالعربي الجزء الخامس الحلقة النارية حصريا على ارطغرل الموقع العربي الرسمي وموقع النور الإلكتروني



[ad_1]

تعرض يوم غد الأربعاء الحلقة 138 قيامة أرطغرل مترجمة الجزء الخامس عبر موقع النور الناقل الحصري لحلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس في الوطن العربي والشرق الأوسط, فالكثير يبحث عن مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 138 مترجم الجزء الخامس وموقع النور يقوم بعرض الحلقات باشتراك, ومن خلال الدور المنوط به عبر موقعنا نجوم مصرية نجلب لكم مشاهدة قيامة ارطغرل الحلقة 138 مترجمة الجزء الخامس.

لم يكن مسلسل قيامة ارطغرل من المسلسلات ذات النهايات أو البدايات المتوقعة حيث أن في الجزء الخامس ظهرت بعض الشخصيات المؤثرة والتي كان لها دورا كبيرا في نجاح المسلسل حيث أن وفاة أومور في بدايات الجزء الخامس وذلك بعد ثلاث حلقات فقط وكان ذلك من الأمور التي أحدثت ضجة جماهيرية كبيرة وصدمة وعدم توقع للأحداث ولكن مع توالي الحلقات قام دراغوس بتدبير هذه المصيبة لغوندوز ابن أرطغرل شاه وذلك مستخدما الخنجر الخاص به وبذلك اشتعلت الأمور ولم تهدأ إيبليغي إلا بمعرفة من هو القاتل الحقيقي لوالدها حيث أن أومور قتل هو وبعض رجاله بخنجر غوندوز وقام أرطغرل برفع راي والتي أنا والتي أنا والتي أنا والتي أنا والتي نفوس الكثير من الجماهير ولكن لم يكن أمامه الكثير من الاختيارات حي أن غوندوز كان المتورط الحقيقي أمام الجميع.

مسلسل قيامة ارطغرل من المسلسلات التاريخية الدرامية التي أحدثت نقلة ثقافية ودرامية بارزة في تاريخ تركيا حيث أن هذا المسلسل حقق نجاحا ساحقا بين جميع المتابعين بداية من الجزء الأول الذي تم عرضه في عام 2014 وصولا لعام 2018 الذي شهد الجزء الخامس والأخير من المسلسل كما يذكر أنه يشهد الصراعات بين الولايات والسلطات والتي كان أبرزها ولايتي حلب وأنطاكية التي تحدث عنها المسلسل باستفاضة في الجزء الأول.

قيامة ارطغرل 138 مترجمة الجزء الخامس

ويبحث الكثير من محبي مسلسل قيامة ارطغرل على المواعيد الخاصة بعرض الحلقات على القنوات الفضائية المختلفة ومواعيدها بالإضافة إلى الإعادة الأولى والثانية مع أختلاف مواعيدها في البلدان المختلفة.

  • عرض الحلقة الجديدة على قناة دعوة يوم الخميس الساعة 8 بتوقيت القاهرة, 9 بتوقيت السعودية, وتردد القناة على النايل سات 10727- افقي.
  • عرض الحلقة الجديدة على قناة مكلمين يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 8 بتوقيت القاهرة, والساعة 9 بتوقيت السعودية, و 7 بتوقيت المغرب وأيضا الجزائر, تردد القناة على النايلسات 11012 – H.
  • ويتم عرض الحلقة الجديدة على قناة اليرموك يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والأردن, والتاسعة بتوقيت الجزائر, والسادسة بتوقيت جرينتش, والتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11678- عمودي.

مشاهدة الحلقة 138 قيامة أرطغرل مترجم الجزء الخامس

ستذاع الحلقة 138 من أرطغرل الجزء الخامس مترجمة يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة على موقع النور ونوفر لكم روابط المشاهدة فور نزوله فتابعونا ..

شاهد الحلقة الان من هنا.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 135 مترجم على موقع النور من هنا.

  • كما بإمكانك مشاهدة جميع حلقات الموسم الخامس من مسلسل أرطغرل من هنا.

قيامة أرطغرل

يتناول مسلسل قيامة ارطغرل في جزئه الخامس نشأة عثمان ابنه وكيف أصبح مثل والده أرطغرل واستطاع قيادة قبيلته كايي على الرغم من صعوبة ذلك نظرا لأنه ليس الولد الأكبر وأعتقاد الكثيرون أنه لن يكون مثل والده, لكن كانت نظرة أرطغرل صحيحة في ولده عثمان الذي توسم فيه الذكاء والقدرة على إكمال حربه مع الصليبيين ونشر الدين الإسلامي.

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

  • إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"
    إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون".
    هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا".
    سردار غوكهان بدور "سليمان شاه".
    كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل".
    ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون".
    عثمان سويكوت بدور محي الدين بن عربي ".
    محمد شفيق بدور "ديلي دمير".
    هانديه سوباشي بدور "آيكيز".
    جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب".
    نور الدين سونماز بدور "بامسي باي ريك".
    جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب".
    تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي".

تردد القنوات التي تعرض مسلسل قيامة أرطغرل:

يعرض مسلسل قيامة ارطغرل بشكل حصري كل يوم أربعاء الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على قناة trt التركية, وكل يوم خميس يعرض مترجما على قناة اليرموك الفضائية الأردنية الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن والقاهرة, ونستعرض سويا ترددات القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الجزء الخامس:

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
Trt ترك سات 11042 8400 5/6 عمودي
Trt يوتلسات 10928 3000 5/6 عمودي
دعوة نايل سات 10727 27500 3/4 افقي
وطن نايل سات 11012 27500 3/4 افقي
قطر نايل سات 10971 27500 3/4 عمودي
الشروق تي في نايل سات 10922 50000 3/4 عمودي
ويعرض المسلسل عبر موقع النور مترجما وهكذا نكون استعرضنا سويا ترددات القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الموسم الخامس الحلقة 138 مترجمة إذا واجهتكم أي مشكلة أتركوها بالتعليقات أسفل المقال.
[ad_2]
Source link