مفاجأة وتهديد في مدرب مصر المنتظر .. تعرف على الجديد



[ad_1]

أكد نادر السيد, حارس مرمى فريقي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني الأول السابق, أنه فور علمه بأن حازم إمام, عضو مجلس اتحاد الكرة, هو المفوض من إدارة الجبلاية بالتفاوض مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني, تباحث معه لترشيح بعض المدربين.

وأضاف نادر السيد في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء "تواصلت مع حازم إمام ورشحت له خافيير أجيري, خصوصا بعدما تواصلت مع المدرب وحصلت على موافقته بشأن تدريب الفراعنة".

كما أشار حارس الفراعنة السابق قائلا: "عرضت على حازم إمام إمكانية التعاقد مع الفرنسي تيري هنري, وأبلغته بوجود اتصالات بيني ووكيله, وكنت في لندن وتحدثت مع هنري, ووافق مبدئيا لكنه طلب معرفة خطة المنتخب المستقبلية .. موضحا أن تيري هنري كان يتبرع براتبه مع منتخب بلجيكا للأعمال الخيرية, كما أنه فسخ عقده مع إحدى القنوات التليفزيونية والذي كان يبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني ووافق على قيادة الفراعنة, لكنه كان بحاجة لمعرفة مشروع المنتخب وخطته وطموحه, وسيجلب معه مساعدا وحيدا فقط هو الإيفواري كولو توريه .. لكن اتحاد الكرة حتى الآن لم يرد على عرض تيري هنري ".

وتعجب نادر السيد من الأنباء التي تشير إلى اقتراب خافيير أجيري من تولي تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة .. قائلا: "أنا من رشحت أجيري لمسئولي اتحاد الكرة, وقيام إدارة الاتحاد بالتفاوض مع المدرب من غير علمي أمر غير احترافي .. كاشفا عن أن أجيري تحدث معه وأبلغه بأن الإسباني ميشيل سلجادو تواصل معه بناء على طلب هاني أبو ريدة, وعرض عليه قيادة الفراعنة.

وختم حارس الأهلى والزمالك الأسبق تصريحاته :: "رشحت أيضا صبري لموشيه ومارتن أولسن لحازم إمام, عضو الجبلاية, ولكن لن أسكت على مفاوضات الاتحاد مع أجيري دون العودة لي.