نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات



[ad_1]

 نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات
نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات

نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات, نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز, نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات. [19659004] المملكة الاخباري اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد [19659005] كشف جمال نجم, نائب محافظ البنك المركزي المصري, أنه سيتم نقل مقر البنك المركزي المصري إلى الحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات.

وأضاف "نجم" على هامش مشاركته في منتدى اتحاد المصارف العربية, بالتعاون مع البنك المركزي المصري, واتحاد بنوك مصر, تحت عنوان "الصيرفة الخضراء .. الطريق إلى التنمية المستدامة" في الغردقة, أن البنك المركزي المصري أطلق عدة مبادرات لتنشيط الاقتصاد المصري, منها مبادرة التمويل العقاري والمشروعات الصغيرة والمتوسطة, وأخيرا مبادرة المتعثرين التى تسير بمعدلات جيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.
المملكة الاخباري, نقل مقر "المركزي" إلى الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر. المصرى اليوم

[ad_2]
Source link