ريهام حجاج ترد على أخبار انفصالها محمد حلاوة بعد جدل حذفها صوره



[ad_1]

ردت الممثلة ريهام حجاج عن أخبار انفصالها السريع عن زوجها محمد حلاوة, طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز, في الفترة الأخيرة بعد حذفها لبعض صوره على انستجرام وخبر زواجها منه وهو ما أثار تساؤلات الجمهور.

ريهام حجاج تحسم جدل طلاقها السريع من محمد حلاوة

وبعد فترة من التساؤلات حول انفصالها عن محمد حلاوة, ردت ريهام حجاج بطريقة عملية على أخبار طلاقها بنشر صورة جديدة لها مع حلاوة بدون إضافة تعليقات, والتي استخدمتها للرد على التساؤلات والجدل الذي صاحب تصرفها المفاجيء بحذف خبر زواجها من انستقرام.

ريهام حجاج

وصاحب الجدل ريهام حجاج في الفترة الأخيرة كثيرا بعد زواجها من محمد حلاوة, وسخر منها الجمهور أيضا بسبب ظهور زوجها المتكرر معها في الفترة الأخيرة للرد على الشائعات, وذلك بعد فترة طويلة من حرصه على الابتعاد عن الأضواء والإعلام في فترة زواجه من ياسمين عبد العزيز, وهو ما اضطرها للاستمرار في غلق التعليقات على منشوراتها وصورها على انستقرام.

وكان آخر ما أثار الجدل حول علاقة ريهام حجاج بمحمد حلاوة في يوم الحب الشهر الماضي, بعد نشر ياسمين عبد العزيز صورا لهدايا تلقتها من مجهول لمحت إلى انه طليقها محمد حلاوة, قبل ان يظهر في فيديو مع ريهام حجاج ينفي به إرساله هدايا لأحد سوى زوجته.

ويعرض لريهام حجاج حاليا مسلسل "كارمن" والذي يعتبر أول بطولة مطلقة في الدراما في مسيرتها الفنية, ومكون من 60 حلقة ويشارك به مجموعة من الممثلين الشباب مثل ولاء الشريف ومحمد علي رزق وغيرهم, وتعكف حاليا على الترويج له على حساباتها بمواقع التواصل ومتابعة ردود الأفعال حوله .

[ad_2]
Source link