أخبار الإمارات / مجمع دبي الصناعي يحتفل بيوم العلم



[ad_1]

أخبار الإمارات / مجمع دبي الصناعي يحتفل بيوم العلم
أخبار الإمارات / مجمع دبي الصناعي يحتفل بيوم العلم

صحيفة راصد الإخبارية اليوم 1-11-2018 / أخبار الامارات

صحيفة راصد الإخبارية / الإمارات / دبي في الأول من نوفمبر / وام / نظم مجمع دبي الصناعي العضو في مجموعة تيكوم احتفالا بمناسبة "يوم العلم" الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم.

جرى الاحتفال في الساحة الخارجية للمقر الرئيسي لمجمع دبي الصناعي بحضور سعود أبو الشوراب المدير العام للمجمع إلى جانب عدد من المسؤولين والموظفين وشركاء الأعمال.

وقال سعود أبو الشوارب: "إن إدارة المجمع تحرص على الاحتفال بيوم العلم وجميع المناسبات الوطنية للدولة بهدف تثبيت المعاني السامية التي تمثلها هذه المناسبات والتي تعتبر مشاعل تنير دروب المواطن الإماراتي لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة المتمثلة في مئوية الإمارات 2071".

شكرا لمتابعتكم "أخبار الإمارات / مجمع دبي الصناعي يحتفل بيوم العلم" على صحيفة راصد, نحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته او كتابة أجزاء منه بواسطة محرري موقع "WAM" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر صحيفة راصد وانما تم نقله او نقل أجزاء منه , ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي (WAM) علامة التوثيق بجانب الخبر (إن وجدت) تعنى ان الخبر تم توثيقه عن طريق المصدر ولكن فى حاله وجود شكوى او الشك فى مصداقيه الخبر يمكنك حذف الخبر عن طريق "تبليغ / حذف "الموجودة بالاعلى وسيتم حذف الخبر خلال 24 ساعه ان شاء الله … مع اطيب التحيات

المصدر: WAM

[ad_2]
Source link