اخبار الامارات الان – عجلة كاس الخليج العربي تعود للدوران



[ad_1]

Shein WW

اخبار الامارات اخبار الامارات الان – عجلة كأس الخليج العربي تعود للدوران مصدر الخبر – اخبار الامارات -24.ae مع تفاصيل الخبر عجلة كأس الخليج العربي تعود للدوران:

اخبار الامارات اليوم – تعود عجلة كأس الخليج العربي للدوران بإقامة ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الخامسة اليوم الإثنين, على أن تستأنف باقي مباريات الجولة غدا الثلاثاء. وستنطلق الجولة بمباراة الفجيرة والعين في المجموعة الثانية, على ملعب الأول.

ويبحث صاحب الأرض, الذي لم يحصد إلا نقطة واحدة من ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن, إلى المحافظة على حظوظه في العبور للدور الثاني, أما الضيف العين فحصد تسع نقاط من أربع مباريات, ويحتل المركز الأول في المجموعة الثانية.

ويستضيف عجمان نظيره الوصل على إستاد راشد بن سعيد, ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويتواجد عجمان في منتصف ترتيب هذه المجموعة, إذ يحتل المركز الرابع برصيد أربع نقاط, أما الضيف فريق الوصل فمن ثلاث مباريات لم يحصد إلا نقطة واحدة, ويحتل المركز السابع والأخير.

وتختتم مباريات الجولة بلقاء الجزيرة والنصر, في قمة مباريات المجموعة الثانية, على إستاد محمد بن زايد.

ويحتل الجزيرة صاحب الأرض المركز الثالث في الترتيب برصيد سبع نقاط, فيما يقدم النصر أداء ونتائج مميزة في مسابقة الكأس, وحصد "العميد" تسع نقاط من ثلاث مباريات خاضها.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات الان – عجلة كأس الخليج العربي تعود للدوران عنوان الخبر مترابط برابط الخبر فى موقعك
او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -24.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

[ad_2]
Source link