اخر الاخبار اليوم بث مباشر اليوم مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الانجليزي



[ad_1]

بعد خسارة مخيبة للآمال لدوري الأبطال ، يواجه ليفربول ضد فولهام في Anfield  ليفربول يتطلع للانتعاش من أداء رهيب في بلغراد منتصف الأسبوع عندما يستضيف فولهام في Anfield. أكبر أخبار الفريق هو أن كلا من Jordan Henderson و Naby Keïta متاحان لـ Jürgen Klopp لاستخدامهما في نهاية هذا الأسبوع بعد أن قضيا عدة أسابيع على طاولة المدرب. هذه أخبار ممتازة لأولئك الذين شعروا أن خط وسط ليفربول كان باهتًا دون قيادة هندرسون وغرائز كهيتا المهاجمة التي توجههم.

الان لايف بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام-الدوري الانجليزي يلا شوت HD Klopp  Kora Star

على الرغم من هذا التراجع في أدائهم ، فإن ليفربول لا يزال غير محروم في الدوري في حين أن فولهام الذي تم ترقيته حديثاً هو من المنافسين الأقوياء للحصول على الهبوط هذا الموسم. يرفع رجال سلافيسيا جانكوفيتش الجدول ، حيث حصلوا على خمس نقاط فقط وسجلوا 11 هدفاً في أول 11 مباراة من الموسم. في هذه الأثناء ، تأهل ليفربول إلى هدف واحد فقط في أنفيلد في الدوري هذا الموسم.

من المحتمل أن يعود روبرتو فيرمينو إلى التشكيلة الأساسية بعد استبداله بدانييل ستوريدج في بلغراد. مع هروب مانشستر سيتي بفارق الأهداف ، نأمل أن تكون هذه مباراة جيدة لمحاولة التقليل من هذا التقدم قليلاً.

لكن هذا جزء من وضع العربة أمام الحصان. دعونا أولاً نتأكد من أن ليفربول يفوز بهذه اللعبة. مع الدفاع القوي ، فإن الإبداع والربط بين خط الوسط والهجوم هو أكبر مخاوف الريدز. لقد فشل خط الوسط الراكد في المساعدة على إشعال المواهب الكبيرة في هجوم ليفربول ، وهناك حاجة إلى الإصلاح – وكلما كان ذلك أسرع ، كان ذلك أفضل.

الان لايف بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام-الدوري الانجليزي يلا شوت HD Klopp  Kora Star

التشكيلة المتوقعة من ليفربول (4-2-3-1)

أليسون. Alexander-Arnold، Lovren، Van Dijk، Robertson؛ Wijnaldum، Keïta؛ مانه ، شقيري ، صلاح. فيرمينو

لن يكون من المفاجئ أن نشاهد Keïta يبدأ على مقاعد البدلاء بعد أن حملت خارج الملعب على نقالة أثناء اللعب في السنغال منذ أقل من شهر. إذا كان هبط إلى مقاعد البدلاء ، يمكننا أن نأمل أن نراه يربح بعض الدقائق في الشوط الثاني. هذا يمكن أن يكون أيضا مباراة جيدة لـ Henderson لتمديد علامته إلى جانب جيني. ثم ، بالطبع ، هناك Fabinho و Milner للاختيار من بينها أيضًا. مدلل Klopp للاختيار ، ولكن الخدعة هي العثور على التركيبة الصحيحة للحصول على أفضل النتائج.

Dejan Lovren متاح أيضًا لـ Klopp ، بينما كان Gomez محل شك بعد التعامل مع مشكلة Achilles. الانجليزية الدولية متاحة ، ولكن من المرجح أن يرى Klopp هذا واحد باعتباره فرصة جيدة له للراحة. من ناحية أخرى ، إذا كان جومز جاهزًا بنسبة 100٪ ، فقد يكون هو في مكان لوفرن ، أو قد يختار المدرب لعب غوميز في الجزء الخلفي مرة أخرى بدلاً من ألكسندر أرنولد.

الان لايف بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام-الدوري الانجليزي يلا شوت HD Klopp  Kora Star

مع شقيري بعد أن بقي على ميرسيسايد بدلاً من السفر إلى صربيا ، من المحتمل أن يجد طريقه إلى بداية الشوط الحادي عشر لهذا النادي.

يحتوي Klopp على تشكيلة كاملة من اللاعبين ، باستثناء بعض الذين قد لا يكونون في اللياقة البدنية. وبالرغم من ذلك ، لا يزال أليكس أوكسلايد-تشمبرلين غير متاح للأسف.

من ناحية أخرى ، سيكون فولهام بدون كيفن ماكدونالد وجو براين.

ما يجب على المدراء قوله

يورغن كلوب: “لقد كان الموسم حاصلاً على درجة كبيرة من الحكمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الان لايف بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام-الدوري الانجليزي يلا شوت HD Klopp  Kora Star

“لكن ذلك لا يشعر بذلك حقاً لأن هناك سببين بالمقارنة مع العام الماضي: كرة القدم المتدفقة في عدد قليل من المباريات ومان سيتي وربما تشيلسي وعدد قليل من الآخرين يلعبون موسمًا جيدًا أيضًا.

“أشعر أن مثل هذا الموسم لا يمكن أن يكون إلا نجاحًا إذا أصبحنا أبطالًا هذا العام. في عام واحد منافسينا هم أبطال العام الماضي ، أبطال العامين الماضيين ، أرسنال أكثر انتعاشا وتوتنهام أكثر خبرة ومانشستر يونايتد.

سلافيسا جوكانوفيتش: “عقليتي هي نفسها دائمًا. أريد أن أجد الناس الشجعان حولي. يجب أن نخرج من منطقتنا المريحة ، نضغط بقوة ونكون أكثر قدرة على المنافسة.

“بعد عامين ونصف قاسيين في البطولة ، لا يمكننا الاستسلام الآن. يجب أن نظهر الطموح والفخر “.

المسؤولين

الحكم: مساعدي بول تيرني: أدريان هولمز ، ميك ماكدونو المسؤول الرابع: كريس كافانا

تم تعيين Kickoff الساعة 12 ظهرًا بتوقيت جرينتش / 7 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة غدًا ، ويمكن العثور على قوائم تلفزيونية للمباراة على LiveSoccerTV. في هذه الأثناء ، سنوافيك بالاطلاع على كل ما يتعلق بالتراكم في اللعبة ، بما في ذلك أخبار الفريق أثناء إصداره ، وموضوع سلسلة المباريات الحية ، ومقاطع فيديو ما بعد المباراة من فريق عمل ليفربول أوفسايد. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى المناقشة ، قم بالتسجيل للحصول على حساب SB Nation ليقول رأيك في الإجراء فور حدوثه.

الخبر | اخر الاخبار اليوم بث مباشر اليوم مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الانجليزي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

[ad_2]
Source link