التليفزيون المصري يمنع شارة البث عن قناة أبو ظبي الرياضية لهذا السبب



[ad_1]

التليفزيون المصري يمنع شارة البث عن قناة أبو ظبي الرياضية لهذا السبب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم التليفزيون المصري يمنع شارة البث عن قناة أبو ظبي الرياضية لهذا السبب, التليفزيون المصري يمنع شارة البث عن قناة أبو ظبي الرياضية لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز, التليفزيون المصري يمنع شارة البي عن قناة أبو ظبي الرياضية لهذا السبب.

الميثاق أعلن نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية هشام رشاد, إنه تم اتخاذ قرار بعدم إعطاء شارة البث لقناة أبوظبي الرياضية لحين سداد الحقوق المادية لجميع المباريات التي جرت على الأراضي المصرية ونقلتها في وقت سابق, وأن قرار الهيئة جاء للحفاظ على حقوقها بنقلها طبقا للائحة التلفزيون المصري التي تمنع إذاعة أي مباراة دون الرجوع إليه.

وأضاف أنه كان هناك اتفاقا شفهيا في وقت سابق على أن يعرض التليفزيون المصري البطولة العربية مقابل إعطاء شارة البث بشكل مجاني للقنوات العربية الناقلة لها, مشيرا إلى أن مباراة المنتخب الوطني مع تونس في تصفيات أمم إفريقيا "الكاميرون 2019" والتي ستقام في استاد برج العرب غدا ستتم إذاعتها على قناة نايل سبورت والقناة الثانية على التردد الأرضي, ويسبقها استوديو تحليلي للمباراة بعنوان "استاد النيل" يستضيف نجوم التحليل الرياضي.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد أكدت في وقت سابق أنها تمتلك حق البث الأرضي لكل المباريات أو البطولات التي تجرى بمصر بمقتضى القانون, وحذرت في بيان لها أية جهة أو مؤسسة من التعدي على تلك الحقوق أو إنكارها, مشيرة إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها في البث الأرضي للمباريات المقامة على أرض مصر وفقا للقانون.

جاء ذلك على خلفية عدم إذاعة مباريات البطولة العربية على التليفزيون الأرضي بعد منع القائمين على قناة أبوظبى المالكة لحقوق بث البطولة سيارات النقل الخارجي من الوصول إلى أرضية الملعب في مباريات الأهلي, والإسماعيلي, والزمالك في البطولة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.
الميثاق, التليفزيون المصري يمنع شارة البث عن قناة أبو ظبي الرياضية لهذا السبب, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر: في الفن

[ad_2]
Source link