الجزيرة الإماراتي والنصر يتفقان على محمد بن زايد



[ad_1]

الجزيرة الإماراتي والنصر يتفقان على نقل مباراة الذهاب لملعب محمد بن زايد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق الإلكترونية ننشر لكم الجزيرة الإماراتي والنصر يتفقان على نقل مباراة الذهاب لملعب محمد بن زايد, الجزيرة الإماراتي والنصر يتفقان على نقل مباراة الذهاب لملعب محمد بن زايد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز, الجزيرة الإماراتي والنصر يتفقان على نقل مباراة الذهاب لملعب محمد بن زايد.

شبكة الفرسان أعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن اتفاقه مع نظيره نادي النصر السعودي على نقل مباراة الذهاب بين الف ريقين في دور ال32 من كأس العرب للأندية الأبطال إلى ملعب محمد بن زايد والمقررة في 13 من أغسطس المقبل.

حسب ما ذكر النادي الإماراتي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:

"في إطار العلاقات الوطيدة بين الناديين الشقيقين وافقت إدارة نادي الجزيرة على طلب نادي النصر السعودي بنقل مباراة الذهاب بين الفريقين بدور ال32 من # كأس_العرب_للأندية_الأبطال إلى استاد محمد بن زايد بتاريخ 8/13, على أن تقام مباراة الإياب على استاد الأمير فيصل بن فهد بتاريخ 9/29 ".

وفي السياق ذاته أعلن نادي الوصل الإماراتي في وقت سابق من هذا الشهر موافقته على تقديم موعد مباراته مع نادي الاتحاد في البطولة ذاتها لمدة 3 أيام لتقام في 11 أغسطس المقبل بدلا من يوم 14 بناء على طلب نادي الاتحاد الذي تنتظره مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة يوم السبت 18 أغسطس أمام نظيره الهلال على ملعب كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن. [19659006] شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.
شبكة الفرسان, الجزيرة الإماراتي والنصر يتفقان على نقل مباراة الذهاب لملعب محمد بن زايد, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. صحيفة سبق الإلكترونية

[ad_2]
Source link