بالصورة-محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة "هما فين" بعد لحظات من طرحها



[ad_1]

بالصورة-محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة "هما فين" بعد لحظات من طرحها صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصورة-محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة "هما فين" بعد لحظات من طرحها, بالصورة-محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة " هما فين "بعد لحظات من طرحها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز, بالصورة-محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة" هما فين "بعد لحظات من طرحها.

صقر نيوز فاجأ محمد رمضان جمهوره يوم الأربعاء 25 يوليو, بالكشف عن أغنية جديدة تحمل عنوان "هما فين", وطرح جزء منها عبر حسابه الرسمي على Instagra

بعد دقائق من طرح الأغنية, فوجئ جمهور محمد رمضان بحذفه الأغنية من حسابه على Instagram, دون توضيح أي أسباب, وانه التعليقات من جمهوره متسائلين عن سبب حذف الأغنية? رغم انه طرح جزء منها ووعدهم بطرحها قريبا كاملة على قناته الرسمية عبر YouTube.

https://www.instagram.com/p/Blqf3SDgzUA/

A post by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Jul 25, 2018 at 11:06 am PDT

الأغنية الجديدة وجهها محمد رمضان للرد على منتقديه مجددا على غرار أغنيته Number One وأكد من خلال كلماتها أنه يحتل القمة ووصف نفسه بالملك. [19659004] جدير بالذكر أن محمد رمضان طرح منذ شهر أغنية Number One وحققت أرقام مشاهدة مرتفعة عبر قناته الرسمية على YouTube وتجاوزت 29 مليون مشاهدة منذ طرحها. [19659004] أغنية Number One من كلمات شندي وكانكا, وألحان شندي, والتوزيع الموسيقي لديزل, وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها ف والتوديو النحاس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.
صقر نيوز, بالصورة-محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة "هما فين" بعد لحظات من طرحها, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. في الفن