دليل إضافي لرحيل كيفن دورانت عن غولدن ستايت!



[ad_1]

اقترب النجم كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين من الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

تقارير صحفية أعلى أن كيفن دورانت اتخذ قرار الرحيل عن صفوف غولدن ستيت واريورز في صيف 2019, حيث يمتلك اللاعب عرضين بدوري العمالقة.

اقرأ أيضا..رسميا .. إيقاف نجم غولدن ستيت واريورز بعد مشادة مع كيفن دورانت

لوس أنجلوس ليكرز ونيويورك نيكس يرغبان بقوة في الظفر بخدمات أفضل لاعب في نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين في الموسم الماضي.

إلا أن أحدث التقارير الواردة أعلى أن لوس أنجلوس ليكرز سيكون الوجهة المقبلة لدورانت, حيث تفوق على نيويورك نيكس في الصراع على نجم المحاربين.

وبات لوس أنجلوس ليكرز الذي يضم بين صفوفه الملك ليبرون جيمس الوجهة المفضلة لنجم غولدن ستيت, حيث يفضل التوقيع له واللعب إلى جوار ليبرون على الانتقال إلى نيويورك نيكس.

نيويورك نيكس كان خيارا كبيرا لدى كيفن دورانت حال رحيله عن حامل لقب الدوري, والا أن دخول لوس أنجلوس ليكرز على خط المفاوضات, منحه الأفضلية وبات الأقرب لضم اللاعب.

مسئولو ليكرز يرغبون بقوة في تكوين فريق الأحلام والجمع بين دورانت وليبرون جيمس في فريق واحد, في ظل خطة الإدارة في التتويج بلقب الدوري من جديد.

كيفن دورانت دخل مؤخرا في صدام مع زميله في غولدن ستيت وايورز, دريموند غرين, حيث تشاجر الثنائي في لقاء لوس أنجل وس كليبرز فجر الثلاثاء.

وعاقب فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA, لاعبه دريموند غرين بالإيقاف لمباراة واحدة بشكل رسمي وخصم راتبه.

ودخل دريموند غرين في مشادة مع كيفن دورانت أثناء مباراة الفريق أمام كليبرز بالأمس, في ظل حالة من الغضب من دورانت تجاه زميله بدافع أنه لم يمرر له الكرة قبل نهاية الربع الرابع مباشرة, بعدما استحوذ غرين على الكرة وتوجه لملعب المنافس, قبل أن يفقدها, حيث بدا كيفن غاضبا بشدة أثناء الذهاب لمقاعد اللاعبين قبل إنطلاق الوقت الإضافي.

لقطات الإعادة التليفزيونية أظهرت حدوث شجارا بين اللاعبين خارج الخطوط, قبل أن يتدخل الجهاز الفني ومسئولي الفريق في إنهاء الأزمة.

إدارة غولدن ستيت رفضت ترك الأمر دون عقاب, وقررت فرض عقوبة الإيقاف على غرين لمباراة واحدة مع خصم راتبه الخاص بالمباراة.

وبالفعل غاب دريموند غرين عن مباراة الفريق فجر الأربعاء أمام أتلانتا هوكس والتي نجح خلالها غولدن ستيت واريورز في العودة لطريق الانتصارات من جديد.

وعاد فريق غولدن ستيت واريورز لطريق الانتصارات من جديد بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين, على حساب نظيره فريق أتلانتا هوكس, بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام لوس أنجلوس كليبرز.

ونجح حامل لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين غولدن ستيت واريورز في استعادة توازنه, بعدما حقق فوزا صعبا بفارق 7 نقاط على أتلانتا هوكس فجر الأربعاء بنتيجة 110 – 103.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

[ad_2]
Source link