دواين جونسون يعلق على خلافه مع تيريس جيبسون: كان أمرا محبطا



[ad_1]


أحمد حتحوت | في الأخبار, سينما وتلفزيون, حياة المشاهير
            


تاريخ النشر: السبت, 14 يوليو 2018 – 20:26 | [خرتحديث:السبت14يوليو2018-20:26





في لقائه مع أندي كوهين في برنامج What Happens Live, علق الممثل دواين جونسون على خلافه مع شريكه في Fast And Furious تيريس جيبسون.

بدأ ذلك الخلاف حينما تم إعلان الجزء الجديد والمنفصل من سلسلة Fast And Furious, ووجه جيبسون انتقاداته لجونسون, ملمحا إلى أن تأخير الجزء التاسع من السلسلة له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز ", ووصل الأمر إلى وصف جيبسون للمميل الأمريكي بالمهرج.

وعندما سأل أحد المتصلين الممثل:" هل تحدثت إلى تيريس من أن هاجمك عبر Instagram? ", رد الممثل وال مصارع السابق قائلا: "سؤال عظيم وإجابته هي لا هذا الأمر كان محبطا جدا لأنني كنت صديق لتيريس لفترة طويلة ولكنني أرى أن الخلاف يتطلب وجود شخصين به, ولكن ذلك الموقف كان من طرف واحد فقط, وتيريس اعتاد أن يوجه أرائه على مواقع التواصل الاجتماعي.. . "

وأضاف الممثل". لم نتحدث ولا أجد سببا لتحدثنا معا "

وفي نفس السياق رفض جونسون التعليق على خلافه مع شريكه الآخر فين ديزل, الذي وصفه بأنه" غير محترف ", وذلك عندما سأله كوهين:" ما هو أكثر سلوك غير محترف شاهدت فين ديزل يقوم به? وهل يمكن أن تصور معه مشهد مجددا? "

وتحدث الممثل أيضا عن خلافه القديم مع جون سينا ​​قائلا." لقد تخلصنا من ذلك الخلاف, والحقيقة إنه سيكون بطل الفيلم الذي سأنتجه أنا بنفسي, وأرى أنه يؤدي دوره جيدا, كما أنه تطور . عن بدايته وأعتقد أنه سيستمر في التطور "

اقرأ أيضا:

دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة

كل ما تود معرفته عن الجزء ال 9 من سلسلة The Fast And Furious – خلافات أبطاله وموعد طرحه

[ad_2]
Source link