د ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا …



[ad_1]

 OnePlus تطلق تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يعمل على تحسين جودة الكاميرا "title =" OnePlus تطلق تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يعمل على تحسين جودة الكاميرا "/> </div>
<p><!-- info --></p>
<div itemprop=

قامت شركة OnePlus للتو بإصدار تحديث جديد لهاتفها الرائد الحالي OnePlus 6. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار OxygenOS 5.1.9, وهو يشبه كثيرا التحديث التجريبي الأخير الذي أصدرته شركة للهاتفين OnePlus OnePlus OnePlus 5T 5 و يوم أمس. [19659003] هذا التحديث الجديد يأتي أساسا لحل المشكلة المعروفة بإسم "التأثير الزيتي" في الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا OnePlus 6. ومن المفترض أن يعمل شكل عام أيضا, ولكننا نتساءل عما إذا كان فريق DxOMark قد إختبر الهاتف OnePlus 6 مع تثبيت هذا التحديث الجديد أو من دونه. [19659003] على أي حال, يشير سجل التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث كذلك إلى أنه تم أيضا إضافة الدعم لميزة Google Lens في تطبيق الكاميرا الأصلي. وبالإضافة إلى ذلك, الكاميرا الأمامية أصبحت الآن تدعم التأثيرات الجمالية في وضع Portrait mode.

مشكلة إيماءة "V" التي واجهت بعض المستخدمين من قبل تم إصلاحها كذلك في التحديث الجديد. وعلاوة على ذلك, بعد تثبيت التحديث الجديد ينبغي أن تكون إتصالات WiFi أكثر ثباتا الآن, ونفس الشيء ينطبق على إتصالات البلوتوث. وفي الأخير يقول سجل التغييرات بأن هذا التحديث الجديد يشمل أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو, فضلا عن مجموعة من التحسينات الأخرى غير المذكورة بالتحديد.

[ad_2]
Source link