ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور



[ad_1]

بتاريخ اليوم الموافق ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور, في ظل انتشار الاخبار الكاذبة, وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور, قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعة يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي, حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكوروالذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح, في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة, ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص ب "ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور."

العرب نيوز, خبر بتاريخ اليوم الأحد 8 يوليو 2018 3:15 صباحا – القاهرة – هويدا أبوسمك

سافرت النجمة المصرية ساندي إلى مدينه الفرنسية باريس من أجل قضاء أجازتها الصيفية هناك, كما اعتادت كل عام.

ساندي شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على "أنستجرام" في صور لها من باريس, وظهرت في عدد من الصور وهي داخل سيارة زرقاء اللون حازت على إعجاب الجمهور الذي سأل إن كانت تملكها.

ساندي ظهرت في لقطة أخرى بلوك رياضي جرئ كشف عن رشاقتها وقدرتها على استرداد وزنها السابق بعد ولادة طفلها راين.

صور ساندي حازت على إعجاب الجمهور, وأمطرها الفانز بعدد من التعليقات التي أشادت بجمالها في الصور.

ساندي ارتبطت في العام الماضي من المخرج حازم كتانة, والذي أخرج لها أكثر من كليب, وأنجبت منه منذ شهور ابنها الاول راين.

ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور, تهمنا في النهاية ارائكم, فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد, كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا, املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية, ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور, ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير, ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس, ووضع اعجاب ومتابعة لها لت صل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول, ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب صور ..

العرب نيوز -. ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور – ساندي تستجم بباريس وطلاتها المميزة تثير الإعجاب .. صور

المصدر: جولولي

[ad_2]
Source link