صحيفة الاتحاد – مصفوت والتعاون في ضيافة العروبة والذيد ضمن التصفيات المؤهلة إلى أغلى الكؤوس



[ad_1]






صحيفة الاتحاد

الرياضي


مباراة حتا والذيد

مباراة حتا والذيد

يستضيف فريق العروبة فريق مصفوت مساء يوم غد "الجمعة" في أولى مباريات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة لحساب المجموعة الثانية ضمن تصفيات أندية الدرجة الأولى المؤهلة لدور ال 16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" فيما يحل التعاون ضيفا على الذيد في ثاني المباريات في الجولة لحساب المجموعة ذاتها.

ويتصدر فريق حتا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ثم العروبة "الوصيف" برصيد 6 نقاط ومصفوت ثالثا برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الأولى يلتقي العربي مع دبا الحصن يوم بعد غد السبت, في ما يواجه فريق مسافي فريق خورفكان في ختام مباريات الجولة الرابعة.

ويتصدر دبا الحصن صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط يليه في مركز الوصافة الحمرية وله نفس الرصيد من النقاط ولكن يفصلهم فارق المواجهات المباشرة, ويأتي مسافي "ثالثا" وله 3 نقاط.

وتقام التصفيات بنظام المجموعتين, ومن دور واحد, يتأهل الفريق المتصدر لمجموعته مباشرة, للمشاركة في دور الستة عشر لمسابقة كأس رئيس الدولة حيث سيلعب الظفرة مع أول المجموعة الأولى, والإمارات مع أول المجموعة الثانية لتصفيات دوري الدرجة الأولى, وستقام منافسات دور الستة عشر يومي 7, 8 ديسمبر المقبل.

المصدر: الاتحاد – أبوظبي

صحيفة الاتحاد – مصفوت والتعاون في ضيافة العروبة والذيد ضمن التصفيات المؤهلة إلى أغلى الكؤوس

https://www.alittihad.ae/article/70957/2018/ مصفوت-والتعاون-في-ضيافة-العروبة-والذيد-ضمن-التصفيات-المؤهلة-إلى-أغلى-الكؤوس

[ad_2]
Source link