فافرينكا يخسر في الدور الثاني في ويمبلدون أمام فابيانو



[ad_1]

من مارتن هيرمان

لندن 5 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) – استمرت عروض ستانيسلاس فافرينكا السيئة في البطولات الأربع الكبرى في الفترة الأخيرة اليوم الخميس عندما خسر اللاعب السويسري 7-6 و6-3 و7-6 في الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس أمام الايطالي توماس فابيانو.

وتأخر فافرينكا, الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى, بمجموعتين الليلة الماضية لكنه كان متقدما 6-5 في الثالثة حين استؤنف اللعب في أجواء رطبة اليوم الخميس.

وحصل بعد ذلك على فرصتين للفوز بالمجموعة في الشوط الفاصل لكنه لم يستطع استغلالهما, وسدد ضربة خلفية خا ج الملعب تماما قبل أن يكمل فابيانو (29 عاما) الصاعد من التصفيات أكبر انتصار في مسيرته. [19659004] ومنذ وصوله إلى نهائي فرنسا المفتوحة العام الماضي تراجع ترتيب فافرينكا في التصنيف العالمي إلى المركز 224 حاليا نتيجة غيابه بسبب جراحة في الركبة خضع لها العام الماضي .

والا في الدور الأول في فرنسا المفتوحة هذا العام وفي الدور الثاني في استراليا المفتوحة وخرج من الدور الأول في ويمبلدون العام الماضي. ولم يشارك فافرينكا في أمريكا المفتوحة.

إعلانات

وسيلتقي فابيانو المصنف 133 عالميا مع الأمريكي جاريد دونالدسون أو اليوناني ستيفانوس تيتيباس في الدور الثالث, وهي أبعد نقطة يصل إليها اللاعب الايطالي في أي بطولة كبرى.

(اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية)
    

[ad_2]
Source link