قيادات إماراتية تستعرض تجربتها الرائدة بمؤتمر مصر للتميز الحكومي



[ad_1]


07/05 9:37 [19659002] جانب من فعاليات اليوم الأول لمؤتمر مصر للتميز الحكومي [19659003] تستعرض قيادات إماراتية, الأربعاء, التجربة الرائدة للإمارات خلال فعاليات اليوم الثاني والأخير من مؤتمر مصر للتميز الحكومي الذي يقام تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح . السيسي بدعم ومشاركة الإمارات

ويتناول المؤتمر الذي انطلق في القاهرة الثلاثاء 3 محاور رئيسية في العمل الحكومي هي: الأداء والكفاءة والتميز الحكومي, إضافة إلى القدرات الحكومية والخدمات الذكية, وفي إطار عمل شامل لنقل التجربة الإماراتية الناجحة إلى مصر

وخلال. فعاليات الثلاثاء أشاد محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي, بالعلاقات التي تجمع بين الإمارات ومصر.

وأكد القرقاوي في تصريحات ل "العين الإخبارية" على هامش مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" أن "العلاقات المصرية الإماراتية قديمة جدا وتقوم على الاحترام والتعاون والمحبة ومنفعة الوطن العربي "مشيرا إلى أن الشراكة بين البلدين هي نموذج عربي للحفاظ على المنطقة والتعاون البناء.

وخلال المؤتمر ثمنت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المصرية هالة السعيد, العلاقات الإماراتية-المصرية, مشيدة بها في معرض كلمتها.

وقالت السعيد إن "العلاقات بين م ر والإمارات ممتدة, وضع أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان, وهي تحظى بمكانة كبرى في قلوب الشعب المصري ".

[ad_2]
Source link