كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر



[ad_1]

 كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر
كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر

كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر, كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز, كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر.

صحيفة المختصر أظهر الفنان أحمد فلوكس عن حقيقة أحداث اعتزاله عالم الفن ومغادرته مصر بصفة نهائية, مؤكدا أنه كان يفكر بالفعل في الانتقال للإقامة بصفة دائمة في الإمارات, من أجل ال قاء بجوار ابنه الوحيد سيف, ولكن تغيرت الخطط في اللحظات الأخيرة, وبات بحكم المؤكد أن ينتقل طفله إلى مصر للإقامة معه, وأنه أنطلق بالفعل التخطيط لتصوير عمل فني جديد بعد استقرار أوضاعه العائلية.
فلوكس الغائب عن التمثيل منذ أن قدم الجزء الأول من ملحمة "الأب الروحي" لاحقته الكثير من الشائعات حول زواجه من النجمة هنا شيحة, وبعدها خبر اعتزاله الفن نهائيا وتأهبه للسفر خارج البلاد, ولكنه حرص على توضيح الحقيقة لجمهوره عبر حسابه بموقع انستغرام, حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلا: أعتذر عن انشغالي الأيام الماضية, ما منعني من الرد على تساؤلات جماهير عن الخبر الذي انتشر مؤخرا, نظرا لانشغالي فى تحضير عمل قادم, وأشكر كل من اهتم وحاول جاهدا معرفة صحة الخبر من عدمه, وأنا سعيد بحب الجماهير وحرصه على عدم اعتزالي الفن, فكان لزاما علي أن أرد على تساؤلاتكم "
وتابع.: الحقيقة إنني كنت أفكر في الاستقرار مع ابني خارج القاهرة بدولة الإمارات, لكن تغيرت الأمور وسوف يأتي ابني ليعيش معي في القاهرة, وأنا الآن أستعد لتحضير عمل جديد أتمنى أن يضيف جديدا لرصيدي الفني لديكم, وأشكركم جمهوري العزيز على هذا الحب الذي يدفعني دائما لمحاولة إرضائكم, فأنتم من
تصنعون الفنان.

شكرا لك م لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر.
صحيفة المختصر, كشف اعتزال أحمد فلوكس وهجرته خارج مصر, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. الشاهد

[ad_2]
Source link