ليس لنا سوى متحدث رسمي واحد



[ad_1]

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهلي: ليس لنا سوى متحدث رسمي واحد, الأهلي: ليس لنا سوى متحدث رسمي واحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز,
.

شبكة الفرسان أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي لأهلي, عن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة النادي, وأوضح أنه لا يوجد أي شخص يحق له الحديث بإسم النادي إلى المتحدث الرسمي فقط.

وصرح شريف فؤاد عبر القناة الرسمية للأهلي "مجلس إدارة الأهلي يعبر عنه المتحدث الإعلامي الخاص بالنادي من خلال القناة الرسمية أو المداخلات التي يقوم بها, وما يصدر باسمه من خلال المركز الإعلامي."

وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعه الدوري من أجل مناقشة الأمور الخاصة بالنادي, واعتماد الإجراءات التي قامت بها الجهاز التنفيذية خلال الفترة الماضية.

وتابع: "أتمنى أن يتولى كل شخص مسئوليات دوره, ولا يتحدث بالنيابة عن أي شخص دون ان يكون له منصب رسمي, أو يخرج عن المسئوليات الموكلة إليه."

يأتي ذلك فى ظل الإنتقادات التى تعرض لها الإعلامي أحمد شوبير بعد مكالمته مع المتشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية, والذى طلب منه خلال المكالمة دعم صفقات النادي الأهلي.

وتولى شريف فؤاد في عهد مجلس إدارة الأهلي الحال, مسئولية الإعلان عن كل الأمور الرسمية الخاصة بالنادي من خلال بيان دوري يصدره عقب اجتماعات مجلس الإدارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.
شبكة الفرسان,

, [تابعوناعليمواقعالتواصلالاجتماعيالخاصةبموقعناليصلكمجديدالاخباردائمآ

المصدر: Arabia Eurosport

[ad_2]
Source link