عبدالله بن زايد ورئيس تتارستان يستعرضان التطورات الإقليمية



[ad_1]

استعرض وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان, خلال لقائه والوفد المرافق رئيس تتارستان رستم نور علي ميننيخانوف, في العاصمة كازان أمس السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين في المجالات كافة, خاصة الاقتصادية والتجارية والتنموية والطاقة, إضافة إلى . علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين, وسبل تعزيزها وتطويرها ومجمل الأحداث والتطورات في المنطقة

ورحب ميننيخانوف في بداية اللقاء – بحسب وكالة أنباء الإمارات – بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له تتارستان, معربا عن أم ياته في أن تعزز الزيارة علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين, وأن تدفع بها إلى مزيد من التقدم والتطور في المجالات كافة.

وأشار رئيس تتارستان إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات المشتركة بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين, معبرا عن تمنياته للإمارات بالمزيد من التطور والازدهار.

من جهته, أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي, حرص بلاده على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع تتارستان انطلاقا من العلاقات المشتركة المتميزة التي تربط بين البلدين. مشيرا إلى أهمية هذه الزيارة ودورها في تطوير وتوثيق العلاقات بين البلدين.

حضر اللقاء سفير الإمارت لدى روسيا معضد حارب الخييلي, و مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية محمد شرف الهاشمي.

[ad_2]
Source link