ميامي ترجئ قرارا بشأن استضافة أحد سباقات فورمولا 1 للسيارات



[ad_1]

19 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) – أرجأت سلطات مدينة ميامي قرارا بشأن استضافة أحد سباقات بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات بسبب اعتراضات محلية

وقالت صحيفة ميامي هيرالد إن نقاشا حول عقد السباق كان مقررا في 26 يوليو تموز لكن. سيؤجل الآن إلى ما بعد انتهاء عطلة أعضاء مفوضية المدينة في أغسطس آب.

وأضافت الصحيفة أن التأجيل كان بهدف الحصول على مزيد من الآراء من سكان وسط المدينة لكنها نقلت عن إميليو جونزاليس مدير مدينة ميامي قوله إن خطط إقامة سباق الجائزة الكبرى في أكتوبر تشرين الأول 2019 لم تخرج عن مسارها.

وقال "نريد التأكد من أن نا نقوم بالأمر بالطريقة الصحيحة. إنه حدث كبير ".

وتم تفويض جونزاليس في مايو ايار للتفاوض على عقد لمدة عشر سنوات مع فورمولا 1 على حلبة لم يتم تحديدها بعد. [19659004] إعلانات [19659005] وأوضحت الصحيفة أن العديد من سكان وسط المدينة ومنطقة ميناء ميامي أعربوا عن مخاوفهم بشأن الاقتراح والإغلاق المحتمل للطرق إضافة إلى مشاكل الضوضاء والمرور.

ويقام سباق واحد في فورمولا 1 حاليا في الولايات المتحدة على حلبة الأمريكتين في أوستن بولاية تكساس لكن ليبرتي ميديا ​​صاحبة الحقوق التجارية لفورمولا 1 تنظر إلى المنطقة باعتبارها محمود مفاتيح النمو.

ومن المقرر تنظيم مهرج

ولم يسبق للمدينة الواقعة في جنوب ولاية فلوريدا استضافة أي من سباقات فورمولا 1 رغم أنها استضافت احدى جولات سلسلة فورمولا ئي للسيارات الكهربائية.

(إعداد خالد الرياني للنشرة العربية – تحرير أحمد ماهر)
    

[ad_2]
Source link