أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين



[ad_1]

 أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين
أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين

أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين, أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز, أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين.

شبكة الفرسان ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس, بعد انخفاضها ل جلستين وسط مخاوف من الحرب التجارية المحتدمة بين الولايات المتحدة والصين

وفي الساعة 6:50 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.2% عند 1244 دولارا للأوقية (الأونصة) وفي الجلسة السابقة تراجع السعر 1% ليسجل أدنى مستوياته في أسبوع عند 1240.89 دولار.

واستقرت عقود الذهب الأمريكية الآجلة دون تغير يذكر عند 1244 دولارا للأوقية.

وصرح نعيم أسلم كبير محللي السوق لدى ثينك ماركتس.كوم: "هو يوم آخر من تلك الأيام التي تجلب فيها مخاوف الحرب التجارية (بعض) الاهتمام بالذهب".

وأعلن "نعلم يقينا أن ترامب جاد فيما يتعلق بالرسوم التجارية على الصين, ومجددا فإن الرد المضاد من الصين متوقع, وهذا يميل في حد ذاته إلى تصعيد التوترات أكثر; لذا ربما يصح استمرار المراهنة على زيادة سعر الذهب لفترة أطول".

المصدر: erem.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.
شبكة الفرسان, أسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف لحرب تجارية بين أمريكا والصين, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. وكالات

معلومات الكاتب

 فرحات عبد الهادي

[ad_2]
Source link