استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2018 عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg وخطوات تسديدها



[ad_1]

فاتورة التليفون الأرضي, متابعة منا عبر موقعنا "دليل مصر" نقدم لجميع متابعينا الكرام خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي, وهي تلك الخدمة التي قامت بإطلاقها وزارة الاتصالات المصرية من خلال موقعها الرسمي, هادفة من ذلك توفير الوقت والمجهود للمشتركين ومعرفة قيمة الفاتورة المطلوب سدادها قبل المطالبة بها, كما أتاحت الوزارة المعنية أمكانية سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال طرق دفع متباينة وكل ذلك عبر شبكة الإنترنت, ومن خلال الأسطر التالية سنوضح لكم بالخطوات والصور كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018. [19659002] اتورة التليفون الأرضي شهر يوليو

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في تحصيل فواتير التليفونات الأرضية وتستمر علمية التحصيل حتى يوم 15 يونيو المقيل, أي أن فترة التسديد هي شهر كامل, كما أتاحت الشركة المعنية طرق متنوعة أمام المشترك لسداد فاتورة التليفون الأرضي "تحويل بنكي, خدمة فوري, الدفع المباشر من خلال أي فرع ".

كما تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاشتراك في الإنترنت الأرضي, من خلال قيام العميل بالدخول على الموقع الرسمي للاشتراك, ومن ثم يتوجه إلى الخدمات الإلكترونية, أو عن خلال اختيار خدمة الاشتراك في خط الإنترنت, مع ابتاع الخطوات المطلوبة.

وتمنح الشركة جهاز موديوم "راوتر" للإنترنت هدية للعملاء الجدد, وذلك عقب إتمام عملية الاشتراك في خدمة الإنترنت الأرضي.

وفيما يخص الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي, قد أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أن جميع مشتركي الشركة يمكنهم الاستعلام عن القيمة المستحقة للدفع الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالشركة وذلك من خلال الرابط التالي:

https: // billing. te.eg/ar-EG

ميعاد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

تصدر أصدرت الشركة المصرية للاتصالات, فاتورة التليفون شهر يوليو مع بداية الشهر, وتبدأ في تحصيلها بداية من يوم 15 يوليو الجاري وحتى يوم 20 من الشهر القادم, وبعد ذلك تبدأ فترة السماح والتي يتم خلالها استقبال ال مكالمات فقط لمدة 20 يوم فقط, وبعد ذلك تبدأ فترة سماح ثانية, لمدة 20 يوم آخرين, ولكن في تلك الفترة يتم فيها قطع إرسال أو استقبال المكالمات, لذا يجب على المشترك دفع رسوم إضافية "غرامة تأخير سداد" حتى يتم استعادة الخدمة مرة أخرى.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أولا: يجب الدخول على الموقع الإلكتروني الخاصة بشركة المصرية للاتصالات.

ثانيا: نقوم بكتابة كود المحافظة التابعة لها التليفون الخاصة بنا, أو المحافظة التابعة لها رقم التليفون المراد الاستعلام عنه.

ثالثا: نقوم بكتابة رقم التليفون المراد الاستعلام عنه.

رابعا: نقوم بالضغط على كلمة إظهار الفواتير, وبعد ثواني معدودة سوف تظهر لنا الفاتورة.

تتضمن فاتورة التليفون الأرضي "منزلي, تجاري" على كل الرسوم التالية:

أولا: قيمة الاشتراك الشهري.

ثانيا: قيمة المكالمات الزائدة.

ثالثا: الضرائب والدمغات.

رابعا: القيمة المالية الخاصة بالمتأخرات.

خامسا: قيمة المكالمات الزائدة.

سادسا: قيمة الاشتراكات الأخرى مثل "انتظا رقم الطالب, خدمة الانتظار" والخدمات الأخرى التي يحصل عليها المشترك بناء على طلبه.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لجميع مشتركي المصرية للاتصالات القيام بدفع فاتورة التليفون الأرضي عن طرق طرق متنوعة, حسب ما يتناسب مع كل مشترك.

  • الدفع من خلال مكاتب المصرية للاتصالات وفروعها على مستوى محافظات الجمهورية.
  • الدفع عن طريق خدمة "فوري".
  • الدفع من خلال بطاقات "الائتمان".

رسوم خدمة الفاتورة التفصيلية

يمكن للمشترك بالمصرية للاتصالات, معرفة تفاصيل الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي الخاص به, وذلك من خلال بيان المكالمات, وتقدر قيمة تلك الخدمة للفاتورة نظام الربع سنوي جنيهات على أن يتم إضافة تلك القيمة إلى أول فاتورة يتم سدادها بعد الاشتراك في تلك الخدمة.

وفيما يخص بيان الخدمة الصوتية ومكالمات الإنترنت, فهي خدمة مجانية لجميع العملاء دون تحصيل أي مقابل لها.

رقم تليفون الجهاز القومي للاتصالات

الجهاز القومي للاتصالات, يستقبل جميع شكوى المواطنين الخاصة بالتليفون الأراضي, أو مشاكل الإنترنت, حيث يمكن للمواطن تقديم شكواه للجهاز المعني من خلال الاتصال على الرقم المخصص للشكوى وهو 155 بسعر المكالمة العادي.

مواعيد إصدار فواتير التليفون المنزلي

هذا وقد أفادت شركة المصرية للاتصالات أن الآلية المتبعة لإصدار فواتير التليفونات الأرضية هي, أن يتم إصدارها ربع سنوية أي ما يعني إصدار فاتورة كل ثلاثة أشهر حيث تم تقسيم السنة على أربع فواتير يتم إصدارها في المواعيد التالية:

الإصدار الأول … ..20 يناير
الإصدار الثاني … .. 20 أبريل
الإصدار الثالث …… 20 يوليو.
الإصدار الرابع … ..20 أكتوبر.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي

  • ماكينات ال ATM
  • منافة التحصيل التابعة لكل من "خدماتي, فوري, BEE, مصاري".
  • السنترلات
  • مكاتب البريد المصري المتواجدة في جميع أنحاء محافظات مصر.

خطوات الحصول على تليفون منزلي

يوجد كثير من المواطنين يرغبون في الحصول على تليفون منزلي, ولكنهم لا يتوافر لديهم المعلومات الكافية لاتخاذ هذا الإجراء, وهو ما سنقوم بإيضاحه عبر الأسطر التالية "طريقة التقديم, والأوراق المطلوبة "

أولا: الأوراق المطلوبة عند التقديم على التليفون الأرضي

  1. من خلال أقرب فرع للمصرية للاتصالات نقوم بسحب استمارة طلب خط التليفون الأرضي" المنزلي ".
  2. نقوم بكتابة كافة البيانات المتواجدة في الاستمارة, ومن ثم يتم إرفاق كل من المستندات التالية مع استمارة طلب الحصول على التليفون الأرضي "صورة من البطاقة الشخصية, عقد المنزل في حال إذا كان المنزل ملك, أو عقد الإيجار في حل أن محل الإقامة إيجار , فاتورة كهرباء أو غاز حديثة ".
  3. ويعقب ذلك قيام المتقدم, بدفع مبلغ مالي قدره 55 جنيها مصريا وتلك القيمة هي رسوم الاشتراك في الخدمة.
  4. وفي خلال الفترة المحددة من انتهاء طلب تقديم الحصول على التليفون الأرضي, تقوم شكر المصرية للاتصالات بإرسال مندوبها كي يقوم بتركيب الخط الأرضي للعميل.

الاستفسارات والشكاوى للمصرية للاتصالات

يمكن لجميع مشتركي المصرية للاتصالات في جميع أنحاء الجمهورية, الوصول إلى الدعم الفني وخدمة العملاء في أي وقت, وذلك من خلال أي من الوسائل المتاحة وهي:

مكاتب خدمة العملاء:

الاتصال على أحدى مراكز خدمة العملاء من خلال الرقمين ( 111, أو 01555000111)
التواصل عبر إرسال بريد إلكتروني:

[email protected] All rights reserved. ]

التواصل 🙁 Facebook, Twitte, Google Plus, Youtube )

خدمة انتظار المكالمات

وتلك الخدمة يستطيع المشترك خلالها معرفة أن هناك شخص أخر يحاول الاتصال به , كما يمكنه تلقي تلك المكالمة بتحويل الخط إليها, وجعل المكالمة الأولى في حالة انتظار, ويتم دفع رسوم خدمة انتظار المكالمة مع كل فاتورة "مقدما".

وللاشتراك في خدمة انتظار المكالمات, يجب على العميل زيارة أقرب فرع له لعمل طلب الحصول على تلك الخدمة, أو الاتصال عبر الرقم التالي 111.

في حال وجود أي استفسار لكم حول فاتورة التليفون الأرضي أو كيفية الاستعلام عنها, أو طرق سدادها, فقط ضعوا السؤال أو الاستفسار في المكان المخصص للتعليقات وسوف يتم الرد على حضراتكم بشكل فوري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2018 عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg وخطوات تسديدها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل
المصدر: دليل مصر

[ad_2]
Source link