زيادة سعر كرتون الدجاج 15 ريالا



[ad_1]

زيادة سعر كرتون الدجاج 15 ريالا المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم زيادة سعر كرتون الدجاج 15 ريالا, زيادة سعر كرتون الدجاج 15 ريالا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز, زيادة سعر كرتون الدجاج 15 ريالا .

المملكة الاخباري الرياض- المملكة الاخباري:

أكد مستثمرون في قطاع الدواجن أن مصانع الأعلاف قامت مؤخرا برفع أسعار الأعلاف المحلية بنحو 20% رغم أن سعر الأعلاف عالميا لم يرتفع كثيرا, ما تسبب في رفع تكلفة إنتاج الدواجن ومن ثم زيادة سعر الكرتون بما يعادل 10 إلى 15 ريالا. [1 9659004] وقال المستثمرون إن المصانع تقوم برفع الأسعار المحلية بمجرد ارتفاعها عالميا, مع العلم أن مخزونها من الأسعار القديمة يكفيها لثلاثة أشهر وذلك وفق برنامج التوريد البحري المعروف.

مطالبين بمراجعة الأسعار من شركات الأعلاف في أسرع وقت ممكن في ظل نزول أسعار الذرة وفول الصويا في الأسواق العالمية هذا الشهر.

وأشاروا إلى أن بعض المصانع تقوم بتجاوزات, ومنها الاحتكار, ويتضح ذلك في توحيد أسعار الأعلاف لجميع المصانع بالمملكة, وتعمد بعض المصانع أخذ فوائد على الديون.

وبمجرد زيادة أسعار منتجات الدواجن ترفع المصانع أسعارها لامتصاص هوامش ا لربح ومنع المنتجين من سداد الديون, وتقوم بعض مصانع الأعلاف بمساومة أصحاب مشروعات الدواجن على أصولهم العقارية بحسب الرياض.

وطالب المستثمرون بإعادة صرف الإعانة للمنتج بدل المصنع, ومراقبة مخزون الأعلاف, وسن آلية كي يتم التعامل مع الزيادة العالمية بعد نفاد المخزون القديم, وتفعيل دور الصوامع في توفير أعلاف الدواجن, وخلق منافسة وكسر الاحتكار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.
المملكة الاخباري, زيادة سعر كرتون الدجاج 15 ريالا, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ [19659010] المصدر:. الوئام [19659011] (function (d) {var js, id = 'facebook-jssdk' ; if (d.getElementById (id)) {return;} js = d.createElement ('script'); js.id = id; js.async = true; js.src = "http: //connect.facebook. net / ar_AR / all.js appId # = & XFBML = 1 "; d.getElementsByTagName ( 'head') [0] .appendChild (js)} (document)); [ad_2]
Source link