مصر للطيران وشانزهين الصينية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز



[ad_1]

مصر للطيران وشانزهين الصينية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز شبكة الفرسان نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم مصر للطيران وشانزهين الصينية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز, مصر للطيران وشانزهين الصينية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز, مصر للطيران وشانزهين الصينية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز.

شبكة الفرسان أعلنت شركة مصر للطيران, توقيعها لاتفاقية شراكة بالرمز مع شركة شانزهين الصينية, وبموجب هذه الاتفاقية تتمكن الشركة الصينية من وضع رمز رحلات ها كناقل مسوق على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وجوانزو.

صرح الطيار احمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران يمكن لركاب شانزهين الصينية تجربة الخدمات المتوفرة على طائرة البوينج B777-300ER من وإلى جوانزو, وأعلن يستفيد ركاب الشركتين بالعديد من الفوائد والمميزات المقدمة من خلال الشركات الأعضاء بالتحالف, بما في ذلك إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين, بالإضافة إلى تقديم الخدمات لركاب تحالف ستار من المستويين الفضي والذهبي.

من جانبها صرحت تشين زيهونج مدير الشئون الدولية بشركة شانزهين الصينية أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوحيدة التي تسير رحلات مباشرة بين الصين ومصر, وبفضل انتعاش حركة السفر بين البلدين, فإن اتفاقية المشاركة بالرمز توفر للركاب الكثير من خيارات السفر المرنة إلى القاهرة والمدن المصرية.

يذكر, أن اتفاقية التعاون الجديدة ستكون متاحة للسفر اعتبارا من 16 يوليو الجاري, وتوفر للركاب الكثير من المميزات مثل إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم, الخاص بالشركتين وتسجيل الحقائب حتى نقطة الوصول الأخيرة واستخدام استراحات مصر للطيران بمطار القاهرة, بالإضافة إلى خدمة ال Fast Track المتوفرة بمطار القاهرة.

شكرا لك لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.
شبكة الفرسان, مصر للطيران وشانزهين الصينية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. وكالة أنباء أونا

[ad_2]
Source link