خطر حقيقي يتربص بمن يشعرون بمرارة القهوة!



[ad_1]

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية" كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خطر حقيقي يتربص بمن يشعرون بمرارة القهوة! خطر حقيقي يتربص بمن يشعرون بمرارة القهوة! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى,
.

صحيفة الوسط – أثبت علماء من جامعة ولاية بنسلفانيا أن الذي يشعر بمرارة البروكلي والقهوة والشوكولاتة الداكنة, أضخم عرضة للإصابة بالسرطان مقارنة بمن لا يشعر بها.

وتحتوي هذه المواد على مركب فينيل تيوكارباميد "phenylthiocarbamide" الذي يمنحها المذاق المر, ويختلف الناس في قدرتهم على الإحساس به, مع العلم أن القدرة على الشعور بطعم هذا المركب قد تنتقل وراثيا.

وتابع الباحثون على مدار 20 سنة الحالة الصحية 5500 بريطانية عمرهن فوق 60 عاما. واستنتج العلماء أن الفتيات اللواتي لا يشعرن نهائيا بطعم هذا المركب نادرا ما يصبن بالسرطان, والعكس صحيح, فخطر إصابة من شعرن بالمرارة بالسرطان ارتفع بنسبة 58 في المائة, أما اللواتي تذوقن مرارة خفيفة فكن أضخم عرضة للمرض بنسبة 40 في المائة مقارنة بالذين لا يشعرون بها نهائيا .

ويفترض العلماء أن الناس الذين يشعرون بطعم المرارة, لا يتناولون البروكلي والشوكولاتة الداكنة المحتوية على مواد مضادة للأكسدة ومواد أخرى مضادة للسرطان, لذلك هم أضخم عرضة للإصابة بالمرض.

المصدر: رامبلر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط.

المصدر: Arabic RT (روسيا اليوم)

[ad_2]
Source link