فيديو .. نقابة الأسنان تعلن تسجيل عدوي بالإيدز لعضوين بالإسكندرية منذ شهرين



[ad_1]

 فيديو .. نقابة الأسنان تعلن تسجيل عدوى بالإيدز لعضوين بالإسكندرية منذ شهرين
فيديو .. نقابة الأسنان تعلن تسجيل عدوى بالإيدز لعضوين بالإسكندرية منذ شهرين
صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية" كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو .. نقابة الأسنان تعلن تسجيل عدوى بالإيدز لعضوين بالإسكندرية منذ شهرين, فيديو .. نقابة الأسنان تعلن تسجيل عدوى بالإيدز لعضوين بالإسكن
.

صحيفة الوسط – قال الدكتور محمد بدوى, الأمين العام للنقابة العامة لأطباء الأسنان, إن استمرار قيمة بدل العدوى 19 جنيها فقط, أصبح أمرا غير مقبول, مشيرا إلى أن النقابة خلال الشهرين الماضيين, سجلت إصابة طبيبين بعدوى بالإيدز بالإسكندرية, مستنكرا استعمال الحكومة على الحكم القضائي الصادر بزيادة البدل من القضاء الإدارى.

وأضاف بدوى, خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن, لعرض خطوات النقابة لدعم دعوى زيادة بدل العدوى, أن نقابة أطباء الأسنان تداخلت مع النقابة العامة للأطباء البشريين, فى الدعوى الخاصة برفع بدل العدوى, مؤكدا على أن الطبيب يحمل الكثير من العدوى نتيجة طبيعة عمله, مما يعرض اسرته كاملة بانتقال العدوى لهم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط.

المصدر: اليوم السابع

[ad_2]
Source link