آبل تريد التأكد من أنك ترتدي سماعات الرأس بالشكل الصحيح



[ad_1]

li”,”slideshow”:false,”controlNav”:false,”pausePlay”:true,”prevText”:” Previous“,”nextText”:” Next“,”playText”:” Play“,”pauseText”:” Pause“,”smoothHeight”:true}”>



  • 1/2


  • 2/2

Surface-Headphones (1)

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يعتبر وضع السماعات في الأذن أمرًا بسيطًا جدًا. إما أن تضع السماعات داخل أذنك، أو تقوم بوضعها فوق الأذن أو على أذنيك. ولكن وفقا لبراءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا، فيبدو أن شركة آبل طورت نظامًا يساعد على ضمان إرتداء السماعات بشكل صحيح.

وفقا لبراءة الإختراع، فهي تصف سماعات للرأس تأتي مع ميكروفونات موضوعة حول حلقة السماعات. سيتم إستخدام هذه الميكروفونات لمحاولة تحديد ما إذا كان يتم إرتداء سماعات الرأس بالشكل الصحيح، ويتم ذلك عن طريق قياس حجم صوت المستخدم. وبعد إكتشاف براءة الإختراع هذه، تم التكهن بأن هذه قد تكون علامة على أن شركة آبل تعمل على سماعاتها القابلة للعكس.

12-11-2018 13-42-04

أساسًا، بدلا من أن يضطر المستخدمين لتحديد أي السماعتين يجب أن تكون في اليمين أو اليسار، فإن هذا النظام سيسمح للمستخدم بوضع سماعاتهم في أي إتجاه يريدونه وستقوم هذه السماعات بضبط نفسها وفقا لذلك. لقد سمعنا شائعات بأن شركة آبل تعمل ربما على سماعات راقية للرأس.

لم يتم إطلاقها رسميًا بعد، ولكن الشائعات تقول بأنها تضم تكنولوجيا إلغاء الضوضاء وخاصية للربط اللاسلكي مشابهة لتلك المستخدمة في سماعات AirPods الحالية. ومع ذلك، هذه مجرد براءة إختراع، مما يعني أنه ليس هناك ما يضمن أنها ستتحول إلى حقيقة.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : آبل تريد التأكد من أنك ترتدي سماعات الرأس بالشكل الصحيح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.



[ad_2]
Source link