اخبار التكنولوجيا اليوم – شركة MSI تكشف عن بطاقة RTX 2070 AER ITX – البطاقة الأصغر حتى الآن?



[ad_1]

ظهرت أحدث إضافة لشركة MSI إلى بطاقات NVIDIA GeForce الخاص بها وهي بطاقة RTX 2070 AERO ITX ذم ت ت ت ت ت ت ت ت ت………………………………………………………..

من أجل الوصول إلى عامل الشكل هذا فقد قامت MSI بإزالة بعض الميزات من هذه البطاقة, NVlink هو أول من يتم إزالة من ميزات والتي من شأنها أن تكون معقولة بالنظر إلى أن المقصود من البطاقة لأنظمة ITX كما أنه يساعد على زيادة تبسيط التصميم وإعطاء مساحة تشتد الحاجة إليها لمكونات اللوحة الأخرى, وبالتالي تقليل التكلفة الإجمالية للبطاقة.

تفتقر البطاقة أيضا إالي موصل VirtualLink-USB-C الذي يوفر الطاقة والفيديو والبيانات لسماعات الواقع الافتراضي, ويمكن أن يمثل ذلك مشكلة في المستقبل باستخدام DisplayLink المتوافق مع العرض أو سماعات رأس VR, على الرغم من عدم وجود الكثير من هذه الأجهزة الآن لذا فهي ليست مشكلة في الوقت الحالي.

بالنسبة لمخرجات العرض, تحتوي البطاقة على ثلاثة مخارج DisplayPort ومخرج HDMI 2.0 واحد وهو أقل من بطاقة Founders Edition, ويمكن القول ان هذا ايضا عيب آخر عند اختيار بطاقة بحجم ITX.

تأتي بطاقة RTX 2070 AERO من ITX MSI NVIDIA مع سرعات القياسية وتبلغ ميجاهرتز 1430/1620 ميغاهرتز وتحتوي ذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجابايت على سرعة 1750 ميجاهرتز, أما بالنسبة لإستهلاك الطاقة الخاص ببطاقة الرسومات فستحتاج إلي 175 وات, ولا تزال الأسعار وموعد توفر البطاقة غير معروفه.

هل تفضل بطاقات Mini-ATX في حاسوبك?

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم – شركة MSI تكشف عن بطاقة RTX 2070 AER ITX – البطاقة الأصغر حتى الآن? في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدية على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخصر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

[ad_2]
Source link