العالم الأن – بيل غيتس يخصص 30 مليون دولار لدراسة مرض ألزهايمر



[ad_1]

أنت الان تشاهد خبر – العالم الأن – بيل غيتس يخصص مليون دولار لدراسة مرض ألزهايمر
فى موقع – اللوتس الاخباري
بتاريخ – الأربعاء 18 يوليو 2018 8:04 مساء [19659002] اللوتس الاخبارية – ساهم الملياردير الأمريكي بيل غيتس, مؤسس شركة مايكروسوفت, بمبلغ 30 مليون دولار في دراسة لمرض ألزهايمر تستمر ثلاثة أعوام.

Diagnosق Diagnosي "ي "ن "ن "ن "ن "ن "ن "ن "ن "ي "ي " كما أشار إلى أن والده كان يعاني من المرض أيضا.

وقال غيتس: "يهدف المشروع الذي أطلقته منظمة Alzheimer's Drug Discovery Foundation إلى تسريع عملية الابتكار في مجال تشخيص المرض مبكرا".

وكان بيل غيتس قد أعلن, في نوفمبر 2017 عن استثمار 50 مليون دولار في صندوق لدراسة مشكلة علاج الخرف Dementia Discovery Fund وغيرة من أمراض الدماغ المكتسبة.

المصدر: نوفوستي

شكرا لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن – بيل غيتس يخصص 30 مليون دولار لدراسة مرض ألزهايمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن – بيل غيتس يخصص 30 مليون دولار لدراسة مرض ألزهايمر "ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائما من خلال زيارة الرابط "http://www.lotus-news.com" او من خلال كتابة "اللوتس نيوز" فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فورا ان شاء الله

[ad_2]
Source link