جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR



[ad_1]

 جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR
جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR

جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR صحيفة أخبارنا نقلا عن اندوريد ننشر لكم جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR, جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز, جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR.

صحيفة أخبارنا أطلقت شركة جوجل نظارة الواقع الافتراضي Daydream View التي تحتاج لهاتف ذكي لتعمل لأول مرة م ع الجيل الأول من هواتف Pixel في عام 2016, ومنذئذ تعمل الشركة على تعزيز المزايا التي توفرها النظارة من خلال جلب خدماتها وتطبيقاتها الرئيسية إليها. [19659005] ومن التطبيقات التي كانت مهمة للنظارة وغير متوفرة في السابق, هو متصفح الويب كروم, ولكن هذا اختلف الآن , إذ أعلنت الشركة أمس الاثنين عن توفر التطبيق لنظارة Daydream View.

وأكدت جوجل في منشور على مدونتها أن كافة المزايا التي يحظى بها مستخدمو كروم على سطح المكتب متاحة لنسخة الواقع الافتراضي, بما في ذلك البحث الصوتي والتصفح الآمن, وحفظ الإشارات المرجعية.

وأضافت الشركة أن متصفح كروم على نظارة Dadydream View يأ تي مع ميزة خاصة بها, وهي الوضع السينمائي الذي يسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو على نحو يتناسب مع بيئة الواقع الافتراضي.

وفي حال كان عندك نظارة Daydream View, فكل ما عليك فعله هو تحديث تطبيق كروم على هاتف أندرويد خاصتك للحصول على كل المزايا الجديدة , كما يمكنك تنزيله إن كنت تملك نظارة واقع افتراضي مستقلة تدعم منصة Daydream VR, مثل نظارة Mirage Solo من لينوفو.

ما رأيك بهذه الخطوة من جوجل? هل تراها مفيدة?

مصدر Google

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. والتعليقات. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.
صحيفة أخبارنا, جوجل تطلق متصفح كروم لمنصة الواقع الافتراضي Daydream VR, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. اندوريد