سيصبح ممكنا في المستقبل القريب تحدية تطبيقات الأندرويد أثناء إستخدامها



[ad_1]

li "," slideshow ": false," controlNav ": false," pausePlay ": true," prevText ":" previous"" NextText ":" Next"" PlayText ":" Play"" PauseText ":" Pause"" SmoothHeight ": true}">


  • 1/2


  • 2/2

فاطمة أيت طالب – دبي – نحن على يقين من أن جميع مستخدمي الهواتف الذكية صادفوا رسالة مفادها أنه يتوجب عليهم تحديث التطبيق الذي يريدون إستخدامه والإنتظار حتى تكتمل هذه العملية قبل أن يتمكنوا من إستخدامه مجددا. أحيانا تكون عملية التحديث سريعة, وأحيانا تكون غير ملائمة وخاصة إذا كنت بحاجة إلى إستخدام التطبيق على الفور.

الخبر السار هو أن شركة جوجل تأمل في تغيير ذلك بحيث أعلنت اليوم عن بعض التغييرات التي سيتم إجراؤها على نظام الأندرويد, وتتضمن إحدى التغييرات كيفية تحديث التطبيق في الخلفية بينما يتم فعليا إستخدامه, على الرغم من أن شركة جوجل تقول بأنه يمكن للمطورين إختيار الطريقة التي يريدون إستخدامها.

ووفقا لشركة جوجل, فقد صرحت بالقول "سيكون لديك خياران مع واجهة برمجة التطبيقات هذه; الأول هو خيار الشاشة الكاملة للتحديثات الهامة عندما تتوقع أن ينتظر المستخدم التحديث ليتم تثبيته على الفور. الخيار الثاني هو تحديث مرن, مما يعني أنه يمكن للمستخدم الاستمرار في استخدام التطبيق أثناء تحميل التحديث. يمكنك تخصيص تدفق التحديث بالكامل بحي يبدو وكأنه جزء من تطبيقك ".

للأسف, ستكون واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بالتحديثات داخل التطبيقات متاحة فقط لبعض المطورين المشتركين في البرنامج الذي يتيح لهم الوصول إلى الميزات الجديدة في وقت مبكر بالمقارنة مع المطورين الآخرين, ولكن تتوقع شركة جوجل أن تكون واجهة برمجة التطبيقات هذه متاحة في النهاية لجميع المطورين في المستقبل.

المصدر.

شكرا لقرائتكم خبر عن سيصبح ممكنا في المستقبل القريب تحديث تطبيقات الأندرويد أثناء إستخدامها على الخليج 365 ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة إلكتروني وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التالي إلكتروني ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

[ad_2]
Source link