شركة Xiaomi تسخر من عشاق OnePlus من خلال إهدائهم آلة حاسبة!



[ad_1]

فاطمة أيت طالب – دبي – حرب الإعلانات الساخرة لا تزال متواصلة, فبعدما رأينا شركة Huawei تسخر من آبل وسامسونج بسبب تعمدهما إبطاء هواتفهم الذكية القديمة للدفع بالمستخدمين للترقية إلى هواتفها الجديدة, فقد قررت شركة Xiaomi هي الأخرى السخرية من إحدى منافساتها الرئيسية في الهند, ويتعلق الأمر ه ا us us One One One One One One One One One One One One One One One One One One One OnePlus 6T.

في الواقع, لقد قامت شركة Xiaomi بإطلاق حملة دعائية في الهند تحت إسم "قم بالرياضيات" لتوضح للمستهلكين أن الهاتف Pocophone F1 الذي أطلقته الشركة مؤخرا أرخص مقارنة مع الهاتف OnePlus 6T الذي أعلنت عنه شركة OnePlus هذا الأسبوع.


في الحقيقة, لقد ذهبت شركة Xiaomi في حملتها الدعائية الجديدة إلى حد إستعارة الشعار "Never Settle" الذي تشتهر به شركة OnePlus لتوضح للمستهلكين أنه يمكنهم الحصول على نفس المعالج ونفس الذاكرة العشوائية وبطارية أفضل, فضلا عن منفذ السماعات مقابل 21 آلف روبية هندية بدلا من 37 آلف روبية هندية. Pلا أنها تقوم بإغفال بعض أوجه القصور في هاتف Xiaomi وعلى الرغم من أن هذه الحملة الترويجية تقوم بواجبها في الترويج للسعر المنخفض للهاتف.

على سبيل المثال, الهاتف Pocophone F1 يضم شاشة LCD عادية تضم قطعا كبيرا في الجواء الأوسط العلوي, ويضم هيكل مصنوع من البلاستيك, ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف. ومن ناحية أخرى, الهاتف OnePlus 6T يضم شاشة AMOLED مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي, ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وعلاوة على ذلك, فهناك إمكانية الحصول على الهاتف OnePlus 6T مع ذاكرة داخلية أكبر, كما أنه متوفر في مناطق أكثر حول العالم بالمقارنة مع الهاتف Pocophone F1.

المصدر.

شكرا لقرائتكم خبر عن شركة Xiaomi تسخر من عشاق OnePlus من خلال إهدائهم آلة حاسبة! على الخليج 365 ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة إلكتروني وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التالي إلكتروني ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

[ad_2]
Source link