للمرة الأولي .. ناسا تكشف عن 19 ألف ساعة صوتية لرحلة أبولو 11



[ad_1]

 للمرة الأولي .. ناسا تكشف عن 19 ألف ساعة صوتية لرحلة أبولو 11
للمرة الأولي .. ناسا تكشف عن 19 ألف ساعة صوتية لرحلة أبولو 11

للمرة الأولي .. ناسا تكشف عن 19 ألف ساعة صوتية لرحلة أبولو 11 صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية" كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية للمرة الأولي .. ناسا تكشف عن 19 ألف ساعة صوتية لرحلة أبولو 11, للمرة الأولي .. ناسا تكشف عن 19 ألف ساعة صوتية لرحلة أبولو 11 على الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى, للمرة الأولي .. ناسا تكشف عن 19 ألف ساعة صوتية لرحلة أبولو 11.

صحيفة الوسط – تعتبر المهمة أبولو 11 هي الأولى من نوعها التي تكتسح إنسان إلى النزول على سطح القمر, حيث جرت في 20 يوليو 1969, بعد مهمتين سابقتين لأبولو 8 وأبولو 10 اقتربتا من القمر ودارتا في مدار حوله قبل العودة إلى الأرض.

وشارك في المهمة كل من رواد الفضاء نيل أرمسترونج, وبوز ألدرين, ومايكل كولينز, إلا أنه للمرة الأولى على الإطلاق, أصدرت وكالة ناسا الفضائية أمس أضخم من 19 ألف ساعة من الصوت تتعلق بهذه المهمة التاريخية.

وضمت الإصدارات الرقمية كل المحادثة التي جرت بين رواد الفضاء وفريق التحكم الأرضي, مع ملاحظة أن هذه التسجيلات المزيد لأكثر من عامين من الوقت للاستمتاع إليهم بالكامل, ويمكن للمستخدمين التقاط على هذه التسجيلات في صفحة أرشيف NASA أو على صحيفة UT Dallas' Explore Apollo .

صحيفة المواطن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. ” src=”//www.gravatar.com/avatar/5b96d10fbbd8438eb849ac8e3bb3dd28?s=150&d=mm&r=g” class=”avatar avatar-96 photo” height=”96″ width=”96″/>