متجر Google Play Store والتطبيقات المكررة التعدين العملات الرقمية



[ad_1]

متجر Google Play Store يبدأ بحظر تطبيقات تعدين العملات الرقمية, والتطبيقات المكررة صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم متجر Google Play Store يبدأ بحظر تطبيقات تعدين العملات الرقمية, والتطبيقات المكررة, متجر Google Play Store يبدأ بحظر تطبيقات تعدين العملات الرقمية, والتطبيقات المكررة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز, متجر Google Play Store يبدأ بحظر تطبيقات تعدين العملات الرقمية, والتطبيقات المكررة.

صقر نيوز قامت شركة جوجل للتو بتحديث سياسة مطوري التطبيقات الخاصة بها فيما يتعلق بالمحتوى الخاص بالأطفال والبالغين وال

لم يعد يسمح بالتطبيقات التي تستهدف الأطفال ولكنها تحتوي على مواضيع للبالغين. يتم حظر التطبيقات التي تحتوي على محتوى للبالغين من أي نوع. التطبيقات التي تحتوي على الكراهية ضد الأفراد أو الجماعات على أساس العرق أو الخصائص الأخرى هي الآن محظورة أيضا من قبل شركة جوجل.

ومن المثير للاهتمام, أن نجد بأن متجر Google Store لم يعد يسمح بتطبيقات تعدين العملات الرقمية بعد الآن. كانت هناك الكثير من التطبيقات من هذا النوع مثل MinerGate و Crypto Miner و NeoNeonMiner. وسيكون معظمكم سعيدا برؤية التطبيقات المكررة تختفي أيضا.

ويعني هذا أن مطوري التطبيقات لم يعد بإمكانهم إرسال التطبيقات التي تحتوي على "محتوى مشابه جدا وتقدم نفس تجربة المستخدم" أو "التطبيقات التي يتم إنشاؤها بواسطة أداة تلقائية أو خدمة أو تستند على القوالب". يمكنك رؤية السياسة المحدثة في رابط المصدر أدناه.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.
صقر نيوز, متجر Google Play Store يبدأ بحظر تطبيقات تعدين العملات الرقمية, والتطبيقات المكررة, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر. إلكتروني

[ad_2]
Source link